empty
 
 

Forex Analysis & Reviews: محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي: انقسام الآراء ، مسألة التسهيل الكمي ومخاطر الصراع الأمريكي الصيني
time 10.10.2019 06:26 PM
time Relevance up to, 11.10.2019 06:09 AM

محاضر مجلس الاحتياطي الفيدرالي نادرة نسبياً لإثارة تقلبات قوية بين أزواج الدولار. كقاعدة عامة ، بعد فترة أسبوعين بعد الاجتماع الأخير ، يدرك السوق بالفعل المزاج العام للجهة المنظمة ، وذلك بفضل خطب العديد منهم. بالأمس ، لم يكن محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي استثناءً في هذا الصدد: لم تكن نقاطه الرئيسية هي الوحي للمتداولين ، لذلك كان رد فعل الدولار ضئيلًا تجاه هذا الإصدار. بالإضافة إلى ذلك ، ينتظر المشاركون في السوق أحداثًا أخرى أكثر أهمية وذات صلة وذات طبيعة أساسية - أولاً وقبل كل شيء ، نحن نتحدث عن مفاوضات تجارية بين الولايات المتحدة والصين ، بالإضافة إلى بيانات عن نمو التضخم الأمريكي ، والذي سوف ينشر اليوم.

ومع ذلك ، لا يستحق تجاهل "المحاضر" تمامًا. وعلى الرغم من أن هذه الوثيقة لم تؤثر على ديناميات الدولار في الوقت الحالي "هنا والآن" ، إلا أنه لا ينبغي التقليل من قيمتها. على سبيل المثال ، ذكّر الإصدار الذي صدر يوم أمس السوق مجددًا بأن الاحتياطي الفيدرالي كان لديه انقسام خطير في الآراء ، وأن هذه الحقيقة قد تؤثر على قرارات الهيئة التنظيمية الأمريكية.

This image is no longer relevant

اسمحوا لي أن أذكركم أنه في اجتماع سبتمبر ، خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس. على هذه الخطوة ، كان أعضاء بنك الاحتياطي الفيدرالي هم رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في كانساس وإستير جورج ورئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن ، إريك روزنغرن. كانوا ضد تخفيف السياسة النقدية في يوليو ، لذلك أكد الاجتماع الأخير فقط موقفهم. علاوة على ذلك ، تشير مؤامرة النقاط الخاصة بتوقعات أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي (مؤامرة النقاط) إلى أن جورج وروزينغرن ليسا متحدين في رأيهما. لذلك ، صرح سبعة من مسؤولي مجلس الاحتياطي الفيدرالي بمدى ملاءمة اتخاذ مزيد من الخطوات لتخفيف السياسة النقدية ، بينما تحدث خمسة من زملائهم لصالح الحفاظ على موقف الانتظار والترقب - على الأقل حتى نهاية العام. ولم يستبعد خمسة أعضاء آخرين في الاحتياطي الفيدرالي زيادة سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة.

كما ترون ، تباينت آراء أعضاء اللجنة بشكل كبير: لكل منها حججه الخاصة لصالح قرار معين. لذا ، وفقًا للحمائم ، يحتاج الاحتياطي الفيدرالي إلى اللعب قبل الموعد المحدد - وفقًا لهم ، فإن تخفيض سعر الفائدة سيساعد على تعويض الآثار السلبية للتباطؤ في الاقتصاد العالمي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصراع التجاري مع الصين له تأثير سلبي على آفاق التنمية الاقتصادية في الولايات المتحدة. كما أشار مؤيدو السياسة النقدية الميسرة إلى معدل تضخم ضعيف ، لم يتمكن المؤشر الأساسي منه من الوصول إلى المستوى المستهدف وهو 2 بالمائة لفترة طويلة. وفقًا للمتشددين ، فإن الجهة المنظمة في هذه الحالة تسبق الأحداث ، حيث تحرم نفسها من الرافعة المالية المقابلة التي ستكون مطلوبة في المستقبل. وهم يعتقدون أن الاضطراب الاقتصادي الأكثر حدة (ربما) لم يأت بعد ، لذلك يحتاج المنظم إلى التوقف الآن أو حتى زيادة المعدل بمقدار 25 نقطة.

على الرغم من الانقسام الحالي في معسكر بنك الاحتياطي الفيدرالي ، إلا أن السوق على يقين من أن الهيئة التنظيمية ستلجأ إلى جولة أخرى من تخفيض سعر الفائدة: احتمال هذه الخطوة هو حوالي 90 ٪. كثير منهم لا يستبعد انخفاض مزدوج في نوفمبر وديسمبر. في رأيي ، سينفذ مثل هذا السيناريو في حال فشل المفاوضات بين الولايات المتحدة والصين وجولة جديدة من الحرب التجارية. من الضروري أن نلاحظ أطروحة أخرى مهمة من المحاضر المنشورة: وافق أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي على اتخاذ قرارات بشأن أسعار الفائدة ، مع التركيز على البيانات الاقتصادية. تجدر الإشارة إلى أنه في السنوات الأخيرة ، لم تسر الإصدارات الأمريكية بالثيران بالدولار: صدر مؤشر أسعار المنتجين ومؤشر آي إس إم للإنتاج في المنطقة الحمراء ، حيث تباطأ ولم يصل إلى القيم المتوقعة بشكل كبير. إذا كانت بيانات اليوم عن التضخم في الولايات المتحدة ستخيب الآمال ، فإن احتمال خفض سعر الفائدة على الأقل سيرتفع إلى 100٪.

فارق بسيط آخر مهم. خلال خطابه الأخير ، أعلن رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشكل غير متوقع أنه قريباً سيستأنف البنك المركزي الأمريكي عملياته المنتظمة في السوق المفتوحة ، مما يزيد من حساب ميزانيته العمومية. لقد فسر السوق هذه الخطوة بطريقته الخاصة - وفقًا لعدد من الخبراء ، فإن الجهة المنظمة ، في الواقع ، تبدأ التسهيل الكمي 4 ، على الرغم من أن باول أكد بشكل منفصل أن هذا لا يتعلق باستئناف برنامج التحفيز. وفقًا لمحضر اجتماع سبتمبر ، ناقش أعضاء الهيئة التنظيمية هذه المسألة. قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي إن سلسلة من "ضخ الأموال الفورية" للحفاظ على مستوى كافٍ من الاحتياطيات تختلف عن برنامج التسهيل الكمي على نطاق واسع ، وينبغي أن تفهم الأسواق وتقبل هذا الاختلاف.

This image is no longer relevant

وبالتالي ، فإن جوهر المحاضر المنشورة على النحو التالي: مجلس الاحتياطي الفيدرالي على استعداد لخفض سعر الفائدة أكثر. والسؤال الآخر هو متى يجب القيام بذلك بالضبط: قبل أو بعد الصدمات الاقتصادية المحتملة. يدافع البعض عن استخدام التدابير الوقائية ، بينما يحث آخرون على عدم إنفاق رافعة قد تكون في متناول اليد في المستقبل.

كل هذا يشير إلى أن مصير سعر الفائدة مرة أخرى يعتمد على نتائج المفاوضات التجارية بين واشنطن وبكين. إذا فشلوا ، فمن المحتمل أن يتم تخفيض سعر الفائدة في الاجتماع التالي. خلاف ذلك ، قد تتخذ الجهة المنظمة موقف الانتظار والترقب حتى بداية العام المقبل ، وتتبع حركة مؤشرات الاقتصاد الكلي الرئيسية في الولايات المتحدة.

Irina Manzenko,
الخبير التحليلي لدى شركة إنستافوركس
© 2007-2022
Benefit from analysts’ recommendations right now
Top up trading account
Open trading account

InstaForex analytical reviews will make you fully aware of market trends! Being an InstaForex client, you are provided with a large number of free services for efficient trading.

  • تداول بحكمة، اربح جهازا
    قم بتعبئة حسابك بمبلغ لا يقل عن 500 دولار ، واشترك في المسابقة ، واحصل على فرصة للفوز بأجهزة الجوال.
    انضم إلى المسابقة
  • فيراري من إنستافوركس
    قم بتعبئة حسابك بمبلغ لا يقل عن 1000 دولار
    انضم إلى المسابقة واربح فيراري
    إف8 تريبوتو
    انضم إلى المسابقة
  • إيداع الحظ
    قم بإيداع مبلغ 3000 دولار في حسابك واربح 1000 دولار
    انضم إلى المسابقة
  • بونص 100٪
    فرصتك الفريدة للحصول على بونص 100٪ على إيداعك
    احصل على بونص
  • بونص 55٪
    تقدم بطلب للحصول على بونص 55٪ على كل إيداع
    احصل على بونص
  • بونص 30٪
    احصل على بونص 30٪ في كل مرة تقوم فيها بتعبئة حسابك
    احصل على بونص

Recommended Stories

قد يغير تقرير الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة ميزان القوة في سوق الصرف الأجنبي لصالح مشتري الدولار

قد تؤدي البيانات المهمة عن معدلات النمو في الاقتصاد الأمريكي إلى إطلاق العنان لسوق صاعد للأصول الخطرة التي يوجد طلب جيد عليها بعد اجتماع يوم أمس لنظام الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي

Jakub Novak 23:55 2022-07-28 UTC+2

نظرة عامة على زوج يورو / دولار أمريكي ليوم 28 يوليو 2022: المستقبل المشرق للعملة الأمريكية.

تم تداول زوج العملات يورو / دولار أمريكي ببطء وعلي مضض في معظم يوم الأربعاء. إنه أمر مثير للدهشة لأنه في اليوم السابق ، انخفض الزوج بشكل غير متوقع بمقدار

Paolo Greco 23:32 2022-07-28 UTC+2

نظرة عامة على زوج جنيه استرليني / دولار أمريكي ليوم 28 يوليو 2022: قد لا يكون بوريس جونسون عاطلاً عن العمل لفترة طويلة.

يتداول زوج العملات جنيه استرليني / دولار أمريكي بشكل عرضي خلال معظم جلسة تداول يوم الأربعاء. تذكر أنه في هذه المقالة ، لا نأخذ في الاعتبار تقلبات السوق التي حدثت

Paolo Greco 23:25 2022-07-28 UTC+2

يورو / دولار أمريكي. نتائج اجتماع يوليو: خيبة أمل قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي ، ولكن الاتجاه الهبوطي لا يزال ساريًا

خيبت نتائج اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي لشهر يوليو آمال المضاربين على ارتفاع الدولار. لا يمكن وصف حكم الجهة التنظيمية الأمريكية بأنه "متشائم" ، لكن تم تشكيل التجار بشكل أكثر عدوانية

Irina Manzenko 22:26 2022-07-28 UTC+2

اليورو مقابل الدولار الأميركي التفكير بحرص

من الواضح أن الأسواق المالية قد بالغت في ذلك ، ردًا على إعلان جيروم باول أن سعر الفائدة على الأموال الفيدرالية سيصل إلى مستوى محايد طويل الأجل عند 2.5٪. الشيء

Marek Petkovich 22:21 2022-07-28 UTC+2

ما الذي يمكن توقعه من بنك الاحتياطي الفيدرالي اليوم وكيفية تداول اليورو والجنيه في هذا الوقت

اليوم هو يوم مثير للاهتمام ، حيث يمكن أن يتغير كل شيء في دقيقة واحدة: إما أن تسقط الأسواق في الهاوية ، أو لن يحدث شيء على الإطلاق. دعونا نتعرف

Jakub Novak 23:01 2022-07-27 UTC+2

نظرة عامة على زوج جنيه استرليني / دولار أمريكي. 27 يوليو - أجرى ريشي سوناك وليز تروس مناقشة انتخابية. فاز تروس.

بدأ زوج العملات جنيه استرليني / دولار أمريكي في الانخفاض يوم الثلاثاء من اللون الأزرق. ومع ذلك ، هذا فقط للوهلة الأولى. تذكر أن اليورو والجنيه الإسترليني قد أظهروا تحركات

Paolo Greco 17:19 2022-07-27 UTC+2

نظرة عامة على زوج يورو / دولار أمريكي ليوم 27 يوليو 2022: اليوم هو ما كان الجميع ينتظره منذ فترة طويلة - اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

قام زوج العملات يورو / دولار أمريكي بمحاولتين أخريين يوم الثلاثاء لتجاوز مستوى موراي "4/8" أو 1.0254. مرة أخرى ، فاشل. بعد ذلك ، انخفض بشكل ملحوظ تحت خط المتوسط

Paolo Greco 17:07 2022-07-27 UTC+2

اقتصاد ألمانيا على وشك الانكماش

تراجعت ثقة الأعمال في ألمانيا إلى أدنى مستوى لها منذ جائحة كوفيد-19 بسبب المخاوف المتزايدة من أن يؤدي التضخم القياسي وإمدادات الطاقة المحدودة إلى دخول أكبر اقتصاد في أوروبا

Andrey Shevchenko 23:50 2022-07-26 UTC+2

اليورو يسقط من الرف

عندما تقاتل مع وحش واحد ، هناك أمل في الفوز ، ولكن عندما يكون هناك العديد من هذه الوحوش في وقت واحد ، فإن فرص الاحتفال بالنجاح في المعركة تتلاشى

Marek Petkovich 23:50 2022-07-26 UTC+2
لا تستطيع التحدث الآن؟
اطرح سؤالك في الدردشة.

Site map
العربية Български 中文 Čeština English Français Deutsch हिन्दी Bahasa Indonesia Italiano Bahasa Malay اردو Polski Português Română Русский Srpski Slovenský Español ไทย Nederlands Українська Vietnamese বাংলা Ўзбекча O'zbekcha Қазақша

InstaForex Client Area

  • Personal settings
  • Access to all InstaForex services
  • Detailed statistics and reports on trades
  • Full range of financial transactions
  • System of managing several accounts
  • Maximum data protection

InstaForex Partner Area

  • Full information on clients and commissions
  • Graphic statistics on accounts and clicks
  • Webmaster instruments
  • Ready-made web solutions and wide range of banners
  • High data protection level
  • Company's news, RSS feeds, and forex informers
Register account
Affiliate Program
cabinet icon

Another Lamborghini from InstaForex!Maybe it will be you who will take the keys!

Just make a deposit of at least $1,000 to your account!

Get the best trading conditions and attractive bonus offers! We have already given 6 legendary sports cars! But it does not stop there! The next Lamborghini Huracan of the latest generation may be yours!

InstaForex – invest in your victories!

Instant account opening

Get a letter of instructions
toolbar icon

Trading Platform

For mobile devices

For trading via browser

The minutes of the Federal Reserve are relatively rare to provoke strong volatility among dollar pairs. As a rule, after a two-week period after the last meeting, the market is already aware of the general mood of the regulator, thanks to the speeches of many of them. Yesterday, the Fed minutes was no exception in this regard: its key points were not a revelation for traders, so the dollar reacted minimally to this release. In addition, market participants are waiting for other, more important and relevant events of a fundamental nature - first of all, we are talking about trade negotiations between the United States and China, as well as data on the growth of US inflation, which will be published today.

Nevertheless, it is not worth completely ignoring the "minutes". And although this document did not affect the dynamics of the dollar in the moment "here and now", its value should not be underestimated. For example, yesterday's release once again reminded the market that the Fed had a serious split of opinions, and this fact may affect further decisions of the US regulator.

Exchange Rates 10.10.2019 analysis

Let me remind you that at the September meeting, the Federal Reserve lowered the interest rate by 25 basis points. Against this step were such members of the Fed as the head of the Federal Reserve Bank of Kansas, Esther George and the head of the Federal Reserve Bank of Boston, Eric Rosengren. They were against easing the monetary policy in July, so the last meeting only confirmed their position. Moreover, the dot plot of the Fed members' expectations (dot plot) suggests that George and Rosengren are not united in their opinion. So, seven officials of the Federal Reserve stated the appropriateness of further steps to mitigate monetary policy, while five of their colleagues spoke in favor of maintaining a wait-and-see attitude - at least until the end of the year. Another five Fed members did not rule out a 25-point rate increase.

As you can see, the opinions of the Committee members diverged significantly: each has its own arguments in favor of a particular decision. So, according to the doves, the Federal Reserve needs to play ahead of schedule - according to them, lowering the interest rate will help offset the negative consequences of a slowdown in the global economy. In addition, the trade conflict with China has a negative impact on the prospects for US economic development. Supporters of soft monetary policy also pointed to a weak inflation rate, the base indicator of which has not been able to reach the target two percent level for a long time. According to the hawks, the regulator in this case is ahead of the events, depriving itself of the corresponding leverage that will be needed in the future. They believe that the most severe economic upheaval (possibly) is yet to come, so the regulator needs to pause now or even increase the rate by 25 points.

Despite the existing split in the Fed camp, the market is almost certain that the regulator will resort to another round of rate reduction: the probability of this step is almost 90%. Many of them do not exclude a double decline in November and December. In my opinion, such a scenario will be implemented in the event of the failure of the US-China negotiations and a new round of trade war. It is necessary to note one more important thesis of the published minutes: members of the Federal Reserve agreed that they would make decisions on rates, focusing on economic data. It is worth recalling that in recent years, US releases have not pleased dollar bulls: the producer price index and the ISM production index came out in the red zone, slowing down and not significantly reaching forecast values. If today's data on inflation in the US will also disappoint, then the likelihood of at least one rate cut will increase to 100%.

Another important nuance. During his last speech, the head of the Fed unexpectedly announced that soon the US central bank will resume regular operations on the open market, increasing its balance sheet account. The market interpreted this step in its own way - according to a number of experts, the regulator, in fact, starts QE-4, although Powell emphasized separately that this is not about the resumption of the stimulating program. According to the minutes of the September meeting, members of the regulator discussed this issue. The head of the Fed said that a series of "spot money injections" to maintain an adequate level of reserves is different from a full-scale quantitative easing program, and markets should understand and accept this difference.

Exchange Rates 10.10.2019 analysis

Thus, the essence of the published minutes is as follows: The Federal Reserve is ready to lower the interest rate further. Another question is when exactly this must be done: before or after possible economic shocks. Some advocate the use of preventive measures, while others urge not to spend leverage that may come in handy in the future.

All this suggests that the fate of the interest rate again depends on the outcome of trade negotiations between Washington and Beijing. If they fail, the rate will probably be reduced at the next meeting. Otherwise, the regulator may take a wait-and-see attitude until the beginning of next year, tracking the dynamics of key US macroeconomic indicators.

*The market analysis posted here is meant to increase your awareness, but not to give instructions to make a trade.

Performed by Irina Manzenko,
Analytical expert
InstaForex Group © 2007-2019
Benefit from analysts’ recommendations right now
Top up trading account
Get a bonus from InstaForex

InstaForex analytical reviews will make you fully aware of market trends! Being an InstaForex client, you are provided with a large number of free services for efficient trading.