empty
 
 
27.07.2022 05:07 PM
نظرة عامة على زوج يورو / دولار أمريكي ليوم 27 يوليو 2022: اليوم هو ما كان الجميع ينتظره منذ فترة طويلة - اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

This image is no longer relevant

قام زوج العملات يورو / دولار أمريكي بمحاولتين أخريين يوم الثلاثاء لتجاوز مستوى موراي "4/8" أو 1.0254. مرة أخرى ، فاشل. بعد ذلك ، انخفض بشكل ملحوظ تحت خط المتوسط المتحرك. وهكذا ، على الرغم من الكيفية التي قد يبدو بها ، فإن افتراضاتنا كانت صحيحة هذه المرة. لقد ناقشنا في كثير من الأحيان ضعف العملة الأوروبية وعدم قدرتها على التصرف بشكل منتظم. كان أكبر تصحيح خلال فترة الانكماش التي استمرت لأكثر من 1.5 عام هو 400 نقطة تقريبًا. على الرغم من انخفاضه بمقدار 2300 نقطة خلال هذه الفترة ، اخترق الزوج أدنى مستوياته في 20 عامًا وانخفض إلى ما دون مستوي التكافؤ مع الدولار. منذ يوم الاثنين من هذا الأسبوع ، نتوقع انخفاض اليورو. سيتم تلخيص نتائج اجتماع بنك الاحتياطي الفيدرالي اليوم في الولايات المتحدة ، وقد يكون هذا الاجتماع هو الأكثر عدوانية منذ عقود. لكن، سنناقش هذا بمزيد من التفصيل أدناه. يجب التأكيد على أنه على الرغم من جهود البنك المركزي الأوروبي ، إلا أنه يتخلف كثيرًا عن الاحتياطي الفيدرالي. حتى الزيادة الفورية بنسبة 0.5٪ في أسعار الفائدة لم تكن كافية للحفاظ على العملة الأوروبية. قام التجار بمحاكاة السيناريو الأكثر تفاؤلاً مقدمًا. وبالتالي ، عندما تم إصدار النتائج ، لم تكن هناك زيادة في عملة اليورو (باستثناء العاطفي).

ماذا عن العوامل المتبقية؟ إما أنها غير موجودة أو تظل غير معدلة. نحن نعتبر العوامل الجيوسياسية و "الأساس" هما السببان الرئيسيان لانخفاض عملة اليورو خلال الأشهر الستة الماضية. إن "الأساس" كما هو منصوص عليه في السياسات النقدية للبنك المركزي الأوروبي والاحتياطي الفيدرالي واضح ومباشر ، والمنتصر واضح لا لبس فيه. فيما يتعلق بالعوامل الجيوسياسية ، لم يتغير شيء منذ استمرار المواجهة المسلحة في أوكرانيا وقد تستمر لسنوات. بدأت "إيه بي يو" بالفعل هجومًا مضادًا في الجنوب وتقترب تدريجياً من خيرسون. لم يصل تدفق الأسلحة الغربية إلى أوكرانيا إلى حجم الفيضان ، لكنه يستمر في الوصول بشكل روتيني. يواصل الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة تقديم المساعدات المالية والإنسانية والعسكرية.

يتجه اليورو مرة أخرى نحو 1.0000 أو ربما إلى مستويات أدنى.

ما عليك سوى تحديد احتمالات تغيير السياسة النقدية للاحتياطي الفيدرالي ، والتي سيتم الإعلان عنها الليلة. لا يوجد سوى اثنين منهم. واستنادًا إلى الحركة الحالية للزوج ، نعتقد أن السوق لا يلاحظ فرقًا كبيرًا بينهما. مرة أخرى ، نتذكر أن البنك المركزي الأوروبي يمكنه رفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة مئوية أو 0.5 نقطة مئوية. يبدو أن هذين الخيارين مختلفان تمامًا ، لكن السوق بدأ في شراء اليورو ثلاثة أو أربعة أيام قبل الإعلان عن نتائج الاجتماع. بعد أن تعرفت عليهم ، لم أفعل شيئًا. اليوم ، يمكننا أن نلاحظ نفس الشيء تقريبًا. بالأمس ، بدأ الدولار الأمريكي في الارتفاع ببطء ، ومن غير المرجح أن يسرع التجار لبيعه إذا كان معدل الزيادة اليوم 0.75 في المائة فقط. يجب أن يكون مفهوما أن 0. زيادة سعر الفائدة بنسبة 75 في المائة هي بالفعل واحدة من أعلى معدلات الاحتياطي الفيدرالي على الإطلاق. إذا نما بنسبة 1٪ ، فإن الفرق ، كما يقولون ، ضئيل. على أي حال ، نحن نناقش تشديدًا كبيرًا للسياسة النقدية ، والذي لا يسعه سوى زيادة قيمة الدولار. يمكن أن يرتفع سعر فائدة اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة إلى 2.5 - 2.75٪ اليوم ، في حين أن سعر فائدة البنك المركزي الأوروبي هو 0.5٪. مع هذه المدخلات ، أي عملة يجب أن تشهد نموًا؟

بالإضافة إلى ذلك ، تستمر الأسباب الفنية في تفضيل الدولار الأمريكي. تذكر أن بيانات تقرير التزامات التجار تشير إلى نظرة أكثر "هبوطية" من أسبوع لآخر. خلال الأسبوعين الماضيين ، أظهر اليورو أن سعره لا يمكن أن يرتفع بأكثر من 300 نقطة. ماذا تشير هاتان الحقيقتان؟ فقط المشاركون في السوق يرفضون شراء اليورو. إذا رفضوا القيام بذلك حتى لأسباب وجيهة ، فماذا سيفعلون عندما تكون هناك أسباب وجيهة لشراء دولار؟ من المهم أن نتذكر أن استجابة السوق لاجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي يمكن أن تكون غير متوقعة. ومع ذلك ، فإننا نواصل دراسة القضية والتأكيد على النتيجة الأكثر احتمالا. نتوقع أن يعود الزوج إلى تكافؤ السعر ويؤسس أدنى مستوى جديد في 20 عامًا.

This image is no longer relevant

اعتبارًا من 26 يوليو ، بلغ متوسط تقلب زوج العملات اليورو / الدولار خلال أيام التداول الخمسة السابقة 115 نقطة ، وهو ما يعتبر "مرتفعًا". وبالتالي ، نتوقع تداول الزوج بين 1.0001 و 1.0231 اليوم. يشير الانعكاس الصعودي لمؤشر هيكن آشي إلى تصحيح صعودي.

أقرب مستويات الدعم:

S1 - 1.0132

S2 – 1.0010

S3 – 0.9888

أقرب مستويات المقاومة:

R1 - 1.0254

R2 – 1.0376

R3 – 1.0498

توصيات التداول:

يحاول زوج يورو / دولار استئناف تراجعه طويل المدى. وبالتالي ، من الضروري الحفاظ على صفقات البيع مع الأهداف بين 1.0010 و 1.0001 حتى تنعكس إشارة هيكن آشي عن اتجاهها. عند الثبات فوق المتوسط المتحرك مع أهداف 1.0254 و 1.0376 ، ستستأنف عمليات شراء الزوج كونها ذات مغزى.

شروحات للأرقام:

القنوات المائلة - تساعد في تحديد الاتجاه الحالي. إذا كان كلاهما يتحرك في نفس الاتجاه ، فإن الاتجاه الآن قوي.

خط المتوسط المتحرك (الإعدادات 20.0 ، متجانس) - يحدد الاتجاه الحالي قصير المدى واتجاه التداول.

تعمل مستويات موراي كأهداف للحركة والتصحيح.

تمثل مستويات التقلب (الخطوط الحمراء) القناة السعرية المتوقعة التي سيتداول الزوج خلالها خلال يوم التداول التالي ، بناءً على مؤشرات التقلب الحالية.

مؤشر سي سي آي - دخوله في منطقة ذروة البيع (أقل من -250) أو منطقة ذروة الشراء (فوق +250) يشير إلى أن انعكاس الاتجاه وشيك.

Paolo Greco,
الخبير التحليلي لدى شركة إنستافوركس
© 2007-2024
كسب عائد من تغيرات أسعار العملات المشفرة مع إنستافوركس.
قم بتحميل منصة التداول ميتاتريدر 4 وافتح أول صفقة.
  • Grand Choice
    Contest by
    InstaForex
    InstaForex always strives to help you
    fulfill your biggest dreams.
    انضم إلى المسابقة
  • إيداع الحظ
    قم بإيداع 3,000 دولار في حسابك واحصل على $10,000 وأكثر من ذالك!
    في يونيو نحن نقدم باليانصيب $10,000 ضمن حملة إيداع الحظ!
    احصل على فرصة للفوز من خلال إيداع 3,000 دولار في حساب تداول. بعد أن استوفيت هذا الشرط، تصبح مشاركًا في الحملة.
    انضم إلى المسابقة
  • تداول بحكمة، اربح جهازا
    قم بتعبئة حسابك بمبلغ لا يقل عن 500 دولار ، واشترك في المسابقة ، واحصل على فرصة للفوز بأجهزة الجوال.
    انضم إلى المسابقة
  • بونص 100٪
    فرصتك الفريدة للحصول على بونص 100٪ على إيداعك
    احصل على بونص
  • بونص 55٪
    تقدم بطلب للحصول على بونص 55٪ على كل إيداع
    احصل على بونص
  • بونص 30٪
    احصل على بونص 30٪ في كل مرة تقوم فيها بتعبئة حسابك
    احصل على بونص

المقالات الموصى بها

لا تستطيع التحدث الآن؟
اطرح سؤالك في الدردشة.
Widget callback

empty
 
 
27.07.2022 04:46 AM
Overview of the EUR/USD pair. July 27. Today is what everyone has been waiting for so long – the Fed meeting.

This image is no longer relevant

The EUR/USD currency pair made two more tentative attempts on Tuesday to surpass the Murray level of "4/8," or 1.0254. Again, unsuccessful. After that, it dropped significantly below the moving average line. Thus, despite how it may sound, our assumptions were correct this time. We have often discussed the weakness of the European currency and its inability to react regularly. The largest correction within the more than 1.5-year-long downturn was approximately 400 points. Despite falling by 2,300 points during this period, the pair broke through 20-year lows and plummeted below parity with the dollar. Since Monday this week, we have been expecting the euro to decline. The conclusions of today's Fed meeting will be summarized in the United States, and this meeting may be the most aggressive in decades. However, we shall discuss this further below. It should be underlined that, despite the ECB's efforts, it lags considerably behind the Federal Reserve. Even an immediate increase of 0.5% in interest rates was insufficient to maintain the European currency. Traders merely simulated the most optimistic scenario in advance. Thus, when the findings were released, there was no increase in the euro currency (except emotional).

What about the remaining factors? They are either nonexistent or remain unmodified. We consider geopolitics and the "foundation" to be the two primary causes for the decline of the euro currency during the past six months. The "basis" as stated by the monetary policies of the ECB and the Fed is straightforward, and the victor is unmistakable. Regarding geopolitics, nothing has changed since the armed confrontation in Ukraine continues and may drag on for years. The APU has already initiated a counteroffensive in the south and is gradually approaching Kherson. The influx of Western weaponry to Ukraine has not reached the volume of a flood, but it continues to arrive routinely. The European Union and the United States continue to provide financial, humanitarian, and military aid.

The euro is once again headed for 1.0000 or perhaps lower levels.

Just determine the possibilities for altering the Federal Reserve's monetary policy, which will be announced tonight. There are essentially only two of them. And based on the current movement of the pair, we believe the market does not perceive a significant difference between them. Once more, we are reminded that the ECB could hike the rate by 0.25 percentage points or by 0.5 percentage points. It would appear that these two choices are very different, but the market began purchasing euros three or four days before announcing the meeting's outcomes. After I became familiar with them, I did nothing. Today, we can observe roughly the same thing. Yesterday, the US dollar began to rise slowly, and it is unlikely that traders will hurry to sell it if today's rate of increase is only 0.75 percent. It should be understood that a 0.75 percent rate increase is already one of the Fed's highest rates ever. If it grows by 1%, then the difference is, as they say, negligible. In any event, we are discussing a significant tightening of monetary policy, which cannot help but increase the dollar's value. The FOMC rate could rise to 2.5–2.75 percent today, while the ECB rate is 0.5 percent. With these inputs, which currency should experience growth?

In addition, technical reasons continue to favor the US dollar. Remember that COT data indicates a more "bearish" outlook from week to week. Over the previous two weeks, the euro has demonstrated that its price cannot rise by more than 300 points. What do these two facts indicate? Only market participants refuse to purchase the euro. If they refuse to do so even with valid reasons, what will they do when there are valid reasons to purchase a dollar? It is important to remember that the market's response to a Fed meeting can be unpredictable. However, we continue to study the issue and emphasize the most probable outcome. We predict the pair will return to price parity and establish a new 20-year low.

This image is no longer relevant

As of July 26, the average volatility of the euro/dollar currency pair over the previous five trading days was 115 points, which is considered "high." Thus, we anticipate the pair to trade between 1.0001 and 1.0231 today. The Heiken Ashi indicator's upward reversal indicates an upward correction.

Nearest support levels:

S1 – 1.0132

S2 – 1.0010

S3 – 0.9888

Nearest resistance levels:

R1 – 1.0254

R2 – 1.0376

R3 – 1.0498

Trading Recommendations:

The EUR/USD pair is attempting to resume its long-term decline. Consequently, it is crucial to maintain short positions with targets between 1.0010 and 1.0001 until the Heiken Ashi signal reverses direction. When fixed above the moving average with targets of 1.0254 and 1.0376, purchases of the pair will resume being meaningful.

Explanations for the figures:

Channels of linear regression – aid in determining the present trend. If both are moving in the same direction, the trend is now strong.

The moving average line (settings 20.0, smoothed) – determines the current short-term trend and trading direction.

Murray levels serve as movement and correction targets.

Volatility levels (red lines) represent the expected price channel that the pair will trade within over the next trading day, based on the current volatility indicators.

The CCI indicator – its entry into the oversold area (below -250) or the overbought area (above +250) indicates that a trend reversal is imminent.

Paolo Greco,
Analytical expert of InstaForex
© 2007-2024
Earn on cryptocurrency rate changes with InstaForex
Download MetaTrader 4 and open your first trade
  • Grand Choice
    Contest by
    InstaForex
    InstaForex always strives to help you
    fulfill your biggest dreams.
    JOIN CONTEST
  • Chancy Deposit
    Deposit your account with $3,000 and get $1000 more!
    In June we raffle $1000 within the Chancy Deposit campaign!
    Get a chance to win by depositing $3,000 to a trading account. Having fulfilled this condition, you become a campaign participant.
    JOIN CONTEST
  • Trade Wise, Win Device
    Top up your account with at least $500, sign up for the contest, and get a chance to win mobile devices.
    JOIN CONTEST
  • 100% Bonus
    Your unique opportunity to get a 100% bonus on your deposit
    GET BONUS
  • 55% Bonus
    Apply for a 55% bonus on your every deposit
    GET BONUS
  • 30% Bonus
    Receive a 30% bonus every time you top up your account
    GET BONUS

Recommended Stories

Can't speak right now?
Ask your question in the chat.
Widget callback